منهم 125 ألف طالب وطالبة بساحل حضرموت .. بدء امتحانات النقل الأساسي والثانوي في مدارس الجهورية
المكلا/موقع مديرية ارياف المكلا - محافظة حضرموت/صلاح مبارك - سبأنت
السبت 31/5/2008
1emthan-student.jpg.jpg بدأ اليوم في عموم مدارس الجمهورية حوالي خمسة ملايين طالب وطالبة امتحانات النقل للمرحلتين الأساسية والثانوية .
وقال وزير التربية والتعليم الدكتور/ عبدالسلام محمد الجوفي : "إن عملية الامتحانات تسير وفقا للتقويم المدرسي للعام الدراسي الحالي وبصورة طبيعية وناجحة" .
وتمنى الوزير لجميع الممتحنين التوفيق والنجاح ورفع تحصيلهم العلمي بما يؤهلهم للصفوف المتقدمة في الدارسة خلال العام المقبل .
وفي ساحل حضرموت .. توجه اليوم نحو 114 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات النقل للمرحلة الأساسية ، منهم 50 ألف طالبة ، في حين يجلس لامتحانات النقل الثانوي 10 آلاف طالب وطالبة ، منهم 3338 طالبة.
وكان الأخ/ سالم احمد الخنبشي – محافظ محافظة حضرموت يرافقه الدكتور/عوض حسين البكري - مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل محافظة حضرموت قد تفقد سير الامتحانات في ثانوية بن شهاب للبنين بالمكلا ، معبرا عن ارتياحه لما بذلته الإدارة التربوية والتعليمية بالمحافظة من جهد لانتظام سير إجراء هذه الامتحانات في موعدها المحدد وتهيئة الظروف والمناخات التي تمكن الطلاب من أدائها بصورة جيده.
كما أشاد الأخ المحافظ الخنبشي بجهود الإدارة المدرسية في ثانوية بن شهاب للبنين في مجال التحصيل العلمي وجهودها في تحسين مستوى أداء الطلاب والاهتمام بالأنشطة المدرسية اللاصفية.
ودعا المحافظ الخنبشي إلى إيلاء المزيد من الاهتمام بهذه الثانوية التي تعد من الثانويات الرائدة في بلادنا والتي تخرجت منها العديد من الكوادر التي تتبوأ اليوم المناصب القيادية في العديد من مفاصل والمجتمع وإظهارها بالمستوى الذي تليق بها وبمكانتها ودورها العلمي.
رافقه في هذه الزيارة الأخ جعفر ابوبكر بونمي – مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية مدينة المكلا وعدد آخر من المسئولين في مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

انتقال سريع: